الجمعة , أبريل 19 2024 | 5:32 م
الرئيسية / stop / العموش ينتقد أشخاصاً قاموا بعمليات إنقاذ وهمية لـ “اتهام الدولة بالتقصير”

العموش ينتقد أشخاصاً قاموا بعمليات إنقاذ وهمية لـ “اتهام الدولة بالتقصير”

فيلادلفيا نيوز

 

انتقد الوزير الأسبق إبراهيم العموش قيام أحد الأشخاص في إحدى المناطق التي تعرضت للسيول بعمليات إخلاء وهمية لأشخاص غير مصابين.

ولا يُعرف الأسباب التي دفعت بذلك الشخص إلى فعل هذه المسرحية وتصويرها، بيد أن العموش كتب تحت عنوان “السيل ولزوم تعرية الكذابين”.

وقال في منشور له السبت عبر صفحته على (فيسبوك) : بداية رحم الله من ارتقى شهيداً في سيول الأمس، هي فاجعة أخرى وانا لله وانا اليه راجعون.

وأضاف العموش “ارسل لي صديق مقطع فيديو يدعي فيه شخص أنه انقذ عدداً من الاطفال من الغرق ويتهجم على بعض أجهزة الدولة ويتهمها بالتقصير”. وتابع “الغريب في الأمر أن الاطفال لا يظهر عليهم ملامح الغرق حتى أن أحدهم لا ماء على ملابسه ولا وحل”.

وتساءل “ألهذا الحد وصل التجني على الدولة؟!! إن كان هناك تقصير حقيقي ثابت فلنا حق النقد، أما التلفيق والكذب فأمر يوجب المساءلة؟”.

وتداول مواطنون مقطع الفيديو فيما عبر كثيرون عن أسفهم لهذا السلوك الدخيل على مجتمعنا، واعتبروا أنه اجحاف بحق مؤسسات الدولة.

ويظهر مقطع الفيديو عمليات وهمية زائفة لثلاثة أطفال وفتية، وقد كان يمشي أحدهم بجسم سليم أمام الكاميرا ليعود بعد ثواني قليلة معبئاً بالطين ويدعي أن قدمه مكسورة، فيما يأخذ ممثل المشهد بالقسم أنه أتى بهم من السيل.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com