الرئيسية / السلايدر / العضايلة امينا عاما لحزب “العمل الاسلامي” خلفا للزيود

العضايلة امينا عاما لحزب “العمل الاسلامي” خلفا للزيود

فيلادلفيا نيوز

انتخب مجلس شورى حزب جبهة العمل الاسلامي مساء السبت مراد العضايلة امينا عاما للحزب خلفا للمرحوم محمد الزيود.

وأكد الأمين العام الجديد لحزب جبهة العمل الإسلامي المهندس مراد العضايلة على تمسك الحزب بالشراكة السياسية الحقيقية في المشهد الوطني في ظل ما يمر به الأردن من تحديات.

وأضاف العضايلة في كلمة له عقب الانتخابات ‘نحن في خندق الأردن المتقدم دائماً دفاعاً عنه ولا نستأذن أحداً في دورنا في الدفاع عن الأردن’، مشيراً إلى أن الحزب يمد يده للجميع نحو الشراكة السياسية على أساس وحدة الأردن وحماية مقدراته، مع تأكيده على أن التحالف الوطني للإصلاح الذي اطلقه الحزب في الانتخابات النيابية والبلدية الماضية ‘سيظل حاضنة لكل وطني شريف للعمل وفق مصلحة الأردن وشعبه’.

وجدد العضايلة موقف الحزب تجاه القضية الفلسطينية قائلاً ‘لسنا فقط متضامنين مع القضية الفلسطينية بل نحن اهل قضية القدس وفلسطين ونعلن موقفنا الرافض لأي حلول على حساب فلسطين والأردن والشعب الأردني سيدفن صفقة القرن وسيظل السند القوي للعب الفلسطيني’.

كما أكد العضايلة أن الإصلاح الحقيقي هو الطريق الوحيد لحل المشكلات التي يواجهها الأردن والذي يتوافق عليه جميع الأردنيون، مضيفاً’ الإصلاح هو عنوان مرحلتنا القادمة وسنتقدم إلى الناس بالبرامج السياسية والاقتصادية التي تحقق مصلحة الوطن والمواطن’.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.