الخميس , مايو 23 2019 | 2:06 ص
الرئيسية / السلايدر / الضريبة تدعو لاغتنام اعفاء الغرامات قبل نهاية الشهر

الضريبة تدعو لاغتنام اعفاء الغرامات قبل نهاية الشهر

فيلادلفيا نيوز

تواصل مديريات ومراكز دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المنتشرة في جميع أنحاء المملكة استقبال المكلفين الراغبين باغتنام قرار مجلس الوزراء بإعفاء الغرامات المترتبة عن الأرصدة الضريبية المتأخرة من خلال تسديدها أو تقسيطها قبل نهاية الشهر الحالي وهو أخر موعد للإعفاء.

ودعا مساعد مدير عام الضريبة موسى الطراونة، المكلفين الذين استحقت عليهم ارصدة ضريبة دخل أو مبيعات أو غرامات سابقة ولم يقوموا بمراجعة الدائرة حتى الآن الى المبادرة لاغتنام الايام المتبقية من شهر آذار الحالي وتسديد هذه الارصدة والحصول على اعفاء من كامل الغرامات.

وبينت الدائرة أن قرار مجلس الوزراء تضمن إعفاء المكلفين من كامل الغرامات والفائدة القانونية والتعويض المدني المستحقة بذمتهم حال قيامهم بتسديد هذه الارصدة، وكذلك السماح للمكلفين ممن لا تمكنهم ظروفهم المالية حاليا من تسديد كامل الارصدة المترتبة عليهم تقسيط أصل هذه المطالبات حتى تاريخ 31 آذار الحالي، وفي الوقت نفسه الاستفادة من اعفاء الغرامات. يذكر ان القرار تضمن اعفاء المكلفين الذين يترتب عليهم ارصدة غرامات فقط من 75 بالمئة من هذه الغرامات شريطة تسديد 25 بالمئة منها قبل نهاية آذار الحالي.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.