الخميس , مارس 28 2024 | 8:36 م
الرئيسية / السلايدر / السعودية تحبط تهريب مخدرات من الاردن (صور)

السعودية تحبط تهريب مخدرات من الاردن (صور)

فيلادلفيا نيوز

تمكّن جمرك حالة عمّار بالحدود الشمالية الغربية السعودية من إحباط تهريب كمية كبيرة من حبوب “الكبتاجون”، بلغت 4,839,000 إضافة إلى كمية من مادة الحشيش المخدرة بلغت 349,7 جرام وسبعة من الجرام, عُثر عليها مُخبأة داخل مركبة قادمه من الاردن عبر المنفذ.

وأوضح مدير عام جمرك حالة عمّار خالد الرميح أنه قدِمت للجمرك مركبة خاصة وعند إنهاء الإجراءات الجمركية المعتادة عُثر على تلك الكمية مُخبأة بطريقة سرية في أجزاء متفرقة من المركبة، حيث تم توزيعها ووضعها في تجاويف الأبواب وداخل الإطار الاحتياطي وبعضاً منها داخل المراتب الخاصة بالمركبة بعد استحداث طبقة حديدية داخل المراتب, إضافة إلى صنع شبك حديدي في سقف المركبة وإعادة القماش عليه لغرض التمويه، مشيراً إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

وأكد الرميح على أنه بالرغم من تعدد طرق ووسائل التهريب التي ينتهجها المهربون في تهريب الممنوعات, إلا أن الجمارك السعودية تسعى دائماً لمنع دخول كل ما فيه ضرر على صحة وسلامة الفرد والمجتمع.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com