الأربعاء , مايو 12 2021 | 8:55 ص
الرئيسية / منوعات / السعودية : امرأة فضت بكارة طفلة زوجها، ماذا حلّ بها؟

السعودية : امرأة فضت بكارة طفلة زوجها، ماذا حلّ بها؟

فيلادلفيا نيوز

نفذت وزارة الداخلية اليوم حكم القتل على برماوية، أقدمت على فض بكارة طفلة زوجها وتعذيبها. وقال بيان من الوزارة “أقدمت المرأة/ ليلي بنت عبد المطلب باسم – برماوية الجنسية – على قتل ابنة زوجها الطفلة/ كلثوم بنت عبدالرحمن بن غلام قادر، البالغة من العمر سبع سنوات – برماوية الجنسية – وذلك بتعذيبها وضربها ضرباً شديداً وإدخال عصا مكنسة بفرجها وشرجها وفض بكارتها من دون رحمة أو شفقة مما أدى إلى وفاتها “.

 

وأضاف “تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجانية المذكورة وأسفر التحقيق معها عن توجيه الاتهام إليها بارتكاب جريمتها وبإحالتها إلى المحكمة العامة صدر بحقها صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليها شرعاً.

 

ونظراً لشناعة الجرم والتعذيب الواقع على المجني عليها مما يتوجب على ذلك التعزير البليغ, فقد تم الحكم بقتل الجانية تعزيراً, وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا, وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وصدق من مرجعه بحق الجانية المذكورة”.

 

وأوضح البيان” ونفذ حكم القتل تعزيراً بالجانية/ ليلى بنت عبدالمطلب باسم – برماوية الجنسية – اليوم الاثنين الموافق 21/3/1436هـ بمنطقة مكة المكرمة”.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.