الأحد , مايو 26 2019 | 5:53 ص
الرئيسية / السلايدر / الرحامنة: كاميرات على ملابس المفتشين الجمركيين

الرحامنة: كاميرات على ملابس المفتشين الجمركيين

فيلادلفيا نيوز

 

تتجه دائرة الجمارك إلى طرح عطاءٍ  لشراء كاميرات يتم وضعها على ملابس المفتشين الجمركيين، بحسب مدير عام دائرة الجمارك اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة.

وقال الرحامنة، خلال لقائه رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير، وعدد من الصناعيين السبت، إن هذه الكاميرات تأتي ضمن سياسة الدائرة في توظيف أدوات التكنولوجيا الحديثة.

وأكد أن الغاية منها حماية هؤلاء المفتشين الذين يتعاملون بشكل مباشر مع المواطنين وتحقيق اعلى مراتب الأداء والتطوير، وقياس مدى الشفافية والتزام هؤلاء المفتشين بالتعمليات الصادرة اليهم، بما يؤدي الى توثيق العلاقة بين الطرفين.

وأشار الرحامنة الى اعتماد الجمارك على سياسة الباب المفتوح فيما يتعلق بقضايا الصناعيين، مبينا ان الدائرة تعمل على تكثيف التدريب الفني والتثقيف السلوكي لمنتسبيها ضمن سياستها في التطوير الممنهج.

وخلال اللقاء، دعا رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير الى تذليل العقبات الاجرائية التي تواجه القطاع الصناعي ذات الصلة بعمل دائرة الجمارك، وتفعيل الشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص بما يسهم في حل العديد من القضايا العالقة.

(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.