الرئيسية / stop / الدكتور اخليف الطراونة نسعى لإنشاء وقفية تعليمية في مؤاب لتطوير المدارس تعنى بـ “البشر والحجر”

الدكتور اخليف الطراونة نسعى لإنشاء وقفية تعليمية في مؤاب لتطوير المدارس تعنى بـ “البشر والحجر”

فيلادلفيا نيوز – بهاء الطراونة

بحضور الأستاذ الدكتور اخليف الطراونة وعدد من مدراء ومديرات مدارس قضاء مؤاب في الكرك، عقد مجلس التطوير التربوي للمنطقة اجتماعاً في نادي مؤاب وذلك للوقوف على الواقع التعليمي لمدارس المنطقة ولمناقشة الصعوبات والتحديات التي تواجهها.

وجاء هذا اللقاء لبحث نتائج ومخرجات سلسلة من اللقاءات التي جرت في نادي مؤاب بما يخص الواقع التعليمي واحتياجات المدارس في مؤاب، حيث قدم الدكتور اخليف الطراونة تبرعاً قيمته 20 الف دينار للمدارس من أجل العمل على صيانتها وتوفير بعض الاحتياجات التي من شأنها رفع قدرتها على تأدية الواجب المنوط بها من تأسيس جيل واع ومتعلم يخدم الوطن.

وأكد الدكتور اخليف الطراونة على أهمية الدعم الكبير والمستمر الذي توليه القيادة الهاشمية الحكيمة لقطاع التربية والتعليم والمبادرات الملكية السامية التي تستهدف الارتقاء بهذا القطاع .

وقال الطراونة انه تم طرح مجموعة من الأفكار خلال الاجتماع طلبت من خلالها البدء بإنشاء وقفية تعليمية لمؤاب حتى تساهم في تطوير المدارس (الحجر والبشر) ، وقد تقدمت بهذا المبلغ حتى يكون حافزا لجميع الأهالي في المنطقة بالتبرع للمدارس قبل المساجد والجمعيات.

وكشف الدكتور الطراونة عن توجهاتهم خلال هذه اللقاءات لإجراء مراجعة شاملة لواقع المدارس في المنطقة من خلال العمل على إيجاد مشروع لضبط عملهم وفق معايير تركز على ضبط جودة المدارس ونوعية التعليم فيها بحيث ينخرط فيه كافة ابناء المجتمع المحلي لخدمة ابنائنا الطلبة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.