الخميس , أغسطس 5 2021 | 1:47 ص
الرئيسية / فلسطينيات / الحمدالله: على المجتمع الدولي التدخل فورا لوقف احتجاز عائدات الضرائب

الحمدالله: على المجتمع الدولي التدخل فورا لوقف احتجاز عائدات الضرائب

فيلادلفيا نيوز

التقى رئيس الوزراء الفلسطيني د. رامي الحمد الله، اليوم الخميس في مكتبه برام الله القنصل الامريكي الامريكي العام في القدس مايكل راتني، حيث اطلعه على تطورات العملية السياسية والجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس على الصعيد الدولي لوقف سياسة اسرائيل في العقاب والتنكيل الجماعي سيما استمرارها في احتجاز عائدات الضرائب الفلسطينية.

وشدد رئيس الوزراء خلال اللقاء على ان اسرائيل تخرق كافة المعاهدات والقوانين الدولية باستمرار احتجاز عائدات الضرائب، وسياسة التنكيل الجماعي بحق المواطنين الفلسطينيين، مؤكدا ضرورة تدخل المجتمع الدولي بشكل فوري لإلزام الاسرائيليين بتحويل اموال المقاصة ووقف احتجاز أموال الفلسطينيين.

ووضع رئيس الوزراء القنصل الامريكي في صورة تطورات عملية اعادة الاعمار في غزة، وجهود الحكومة في تسريع العملية رغم الامكانيات المحدودة، مجددا تأكيده على ضرورة أن تلتزم الدول المانحة بتعهداتها تجاه اعادة الاعمار.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.