الرئيسية / بلدنا اليوم / الجيش العراقي يضبط مفخخات لـ داعش على الحدود الأردنية
Iraqi security forces gather near a temporary bridge built by the corps of engineers in the Iraqi army south of Ramadi, during a visit by Iraqi Prime Minister Haider al-Abadi on December 29, 2015, after government forces recaptured the city from the Islamic State jihadist group. Abadi visited Ramadi, which lies around 100 kilometres (60 miles) west of Baghdad and is the capital of the province of Anbar, a day after federal forces announced the liberation of the city from the Islamic State group, clinching a landmark victory. AFP PHOTO / STR / AFP / STR (Photo credit should read STR/AFP/Getty Images)

الجيش العراقي يضبط مفخخات لـ داعش على الحدود الأردنية

فيلادلفيا نيوز

 تمكنت القوات العراقية، الجمعة، من ضبط أوكارا ومفخخات تابعة لتنظيم داعش الإرهابية، على الحدود الأردنية العراقية، والحدود السعودية.

جاء ذلك خلال حملة عسكرية جديدة شنتها القوات العراقية الأربعاء، لتطهير حدودها مع الأردن والسعودية، من بقايا التنظيم الإرهابي ‘داعش’.

وقالت مصادر أمنية عراقية: انه تم خلال الحملة العسكرية، ضبط أوكار وسيارات تحت الأرض في جنوب الرطبة تعود لـ ‘داعش’، وتحديدا في أماكن قريبة من الحدود الأردنية والسعودية.

وأكدت المصادر أن القوات دمرت السيارات والأوكار و’المضافات’ وما بداخلها من أسلحة وعتاد ومفخخات، بحسب وكالة سبوتنيك الروسية.

يشار الى ان القوات العراقية، تمكنت من تحرير قضاء الرطبة (القريب من الحدود الاردنية) بالكامل من سيطرة ‘داعش’، في مايو / أيار 2016، ضمن عمليات استعادة كامل مدن الأنبار.

سبوتنيك

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.