الثلاثاء , مايو 11 2021 | 4:46 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / الجمعة: أجواء باردة وزخات رعدية من المطر والبرد

الجمعة: أجواء باردة وزخات رعدية من المطر والبرد

فيلادلفيا نيوز

تستمر درجات الحرارة نهارالجمعة دون معدلاتها نسبة لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3-5 درجات مئوية، وفقا لموقع طقس العرب.

وأضاف الموقع أن الطقس يكون بارداً ومتقلباً ما بين غائم جزئي وغائم بوجه عام، فيما يتوقع هطول زخات محلية من المطر خاصة في شمال البلاد، قد تكون غزيرة أحياناً وتترافق مع حدوث الرعد وتساقط زخات من البرد الذي أيضاً لا يستبعد أن يكون غزيراً.

وأضاف قد تطال هذه الزخات المنطقة الوسطى خاصة مع ساعات عصر ومساء اليوم، في حين تكون الرياح جنوبية غربية، معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة، والبحر هادئا.وذكر الموقع أنه خلال الساعات المساء والليل يكون الطقس بارداً بشكل لافت في أغلب المناطق، وشديد البرودة في جبال الشراه.

أما نهار غد فإنه من المتوقع أن تبقى درجات الحرارة دون معدلاتها نسبة لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3-6 درجات مئوية، وفق “طقس العرب” الذي أفاد بأن الطقس يكون بارداً ومتقلباً ما بين غائم جزئي وغائم بوجه عام.

وتوقع “طقس العرب” هطول زخات رعدية من المطر في أجزاء مختلفة من المملكة، قد تكون غزيرة أحياناً وتترافق مع تساقط زخات من البرد الذي أيضاً لا يستبعد أن يكون غزيراً، فضلاً عن تساقط الثلوج فوق أغلب جبال الشراه.
فيما تكون الرياح متغيرة الاتجاه ومعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة السرعة، والبحر هادئا.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.