الخميس , مارس 21 2019 | 5:32 م
الرئيسية / السلايدر / الجمارك تحبط تهريب بضائع مختلفة مخبأه في قلاب

الجمارك تحبط تهريب بضائع مختلفة مخبأه في قلاب

فيلادلفيا نيوز

تمكنت كوادر دائرة الجمارك العاملة في مديرية مكافحة التهريب من ضبط (قلاب) محمل بالعديد من البضائع المختلفة وذلك أثناء ممارسة عملها الطبيعي على الطريق الصحراوي، وتضمنت المحتويات المضبوطة قطع سيارات جديدة والبسة مختلفة واحذية واكسسوارات وعطور وماكنات حلاقة تحمل ماركات عالمية مختلفة.

وعلى الفور تم تنظيم محضر ضبط اصولي بالمواد المضبوطة والتحفظ عليها ووسيلة النقل لحين استيفاء الرسوم والغرامات الجمركية المترتبة عليها.

وأشار مدير مكافحة التهريب عقيد جمارك احمد العكاليك بان كوادر مكافحة التهريب تعمل ليلاً ونهارا للحد من عمليات التهريب وان مثل هذه الضبطيات المميزة والنوعية تأتي نتيجة للحس الأمني الذي يتمتع به موظفي الجمارك واليقظة الدائمة والعمل باستمرار لحماية اقتصادنا الوطني.

من جانبه أكد مدير عام دائرة الجمارك اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة على مدى الكفاءة والاحترافية للكوادر الجمركية والتي تسعى جاهدة للوقوف لكل من تسول له نفسه بالعبث بالأمن الاقتصادي الوطني من خلال عمليات التهريب، مشيراً إلى الاستمرارية في مكافحة التهريب بشتى أنواعه وأشكاله.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.