السبت , مايو 15 2021 | 1:04 ص
الرئيسية / قضايا / البحث الجنائي يفك لغز سرقة محلات ومصانع في سحاب

البحث الجنائي يفك لغز سرقة محلات ومصانع في سحاب

فيلادلفيا نيوز

 

قال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان العاملين في شعبة بحث جنائي إقليم العاصمه/ قسم شرق عمان تمكنوا من القبض على شخص مشبوه بقضايا السرقات ومطلوب لعدة جهات امنية وقضائية بعد ان قادت التحقيقات لتأكيد تورطه بارتكاب عدة سرقات لمصانع ومحلات تجارية في منطقة سحاب.

واضاف المركز الاعلامي ان عددا من مالكي المصانع والمحال التجارية تقدموا بشكاوى بتعرضهم لسرقة بعض محتويات مصانعهم ومحالهم باسلوب الكسر والخلع للاقفال والابواب خلال اوقات مختلفه من الليل حيث تم على الفور تشكيل فريق مختص من قسم بحث جنائي شرق عمان عمل على دراسة الاسلوب الجرمي والتقاط العينات من مسرح الجريمة وجمع المعلومات حولها ليتم التوصل الى الاشتباه باحد الاشخاص المشبوهين بمثل تلك القضايا بعد توفر الدلائل الكافيه حول علاقته بتلك القضايا.

وتابع المركز الاعلامي انه تم القبض على المشتبه به بعد البحث والتحري عنه وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بارتكاب (18) قضية سرقة مصانع ومحلات تجارية ضمن اختصاص العاصمه عمان وبالاشتراك مع شخص آخر مشبوه والقي القبض عليه ايضاً وضبط بحوزتهما على جزء من المسروقات وبعرضها على المشتكين تعرفوا عليها وما زال التحقيق جارياً. 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.