الجمعة , مارس 22 2019 | 4:02 م
الرئيسية / السلايدر / الأمن يطلب سلوك طرق بديلة لمشروع الباص السريع في صويلح

الأمن يطلب سلوك طرق بديلة لمشروع الباص السريع في صويلح

فيلادلفيا نيوز

طلبت إدارة السير المركزية من السائقين، استخدام طرق بديلة للطريق الممتد من دوار صويلح ولغاية إشارات الدوريات الخارجية، نظراً لاستمرار أعمال البنية التحتية لمشروع الباص السريع في منطقة صويلح فقد قامت أمانة عمان واعتبارا من صباح يوم الجمعة الموافق ٣/١٥ بتركيب حواجز اسمنتية وتحديدا من إشارة الدوريات ولغاية دوار صويلح وعلى الاتجاه المعاكس أيضا.

ونوهت في بيان صحافي، إلى إغلاق المسرب للقادم من أعلى جسر صويلح ومن الدوار باتجاه إشارة الدوريات سيكون تقريبا ًبعرض 10 أمتار (أو أكثر أو أقل بحسب متغيرات العمل)، مما سيشكل حركة سير كثيفة وازدحام مروري بالموقع لأن الاتجاه المذكور أصبح من بداية الحواجز بمسربين بدلا من خمسة مسارب.

ولما سبق تنصح إدارة السير الأخوة السائقين مستخدمي الطريق باستخدام الطرق البديلة، للتعاون قدر الإمكان في التخفيف من الكثافة المرورية، وتتواجد مجموعات إدارة السير في الموقع لتسهيل وتنظيم الحركة المرورية وللدلالة والإرشاد للأخوة المواطنين.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.