الرئيسية / السلايدر / اعتداءان على مستشفى جرش الحكومي بعد وفاتين

اعتداءان على مستشفى جرش الحكومي بعد وفاتين

فيلادلفيا نيوز

تعرض مستشفى جرش الحكومي في وقت متأخر من مساء أمس لاعتداءين على قسمي الطوارئ والإنعاش، وفق مدير المستشفى الدكتور أحمد الزغول.

وقال الزغول إن الحالة الأولى جاءت نتيجة وفاة عشرينية من قضاء برما، كانت قد راجعت المستشفى في الصباح وأعطيت العلاج، وعادت في المساء وهي متوفية مما أثار غضب ذويها وقاموا بتكسير قسم الإسعاف والطوارئ، معتبرا ردة فعل أقاربها طبيعية جراء الصدمة من خبر وفاتها، مضيفا أنه تم إرسال الجثة إلى الطب الشرعي في محافظة إربد للتحقق من سبب الوفاة.

وبين الزغول أنه وبعدها بساعات، حدثت حالة الاعتداء الثانية وكانت بعد وصول حالة وفاة من بلدة نحلة، حيث قام أقارب المتوفى بتكسير بعض الأجهزة الطبية في قسم الإنعاش، مشيرا إلى أن التقرير الطبي الأولى يبين أن سبب الوفاة جلطة قلبية حادة.

وأكد الزغول أن المستشفى شكل على الفور لجنة تحقيق بالحادثتين، معتبرا أنهما جاءتا كرد فعل طبيعي يحصل في كل مستشفيات الأردن، لافتا إلى أن إدارة المستشفى قامت بتشغيل الأجهزة والقسم واستقبال المرضى كما هو معتاد.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.