الرئيسية / عربي دولي / استياء من زيارة بن صهيون للخليج العربي

استياء من زيارة بن صهيون للخليج العربي

فيلادلفيا نيوز

اثار ناشطون من دول الخليج العربي و السعودية استيائهم من تجوال الاسرائيلي بن صهيون في دول الخليج العربي والسعودية.

وقال بعظهم على صفحات التواصل الاجتماعي ايعقل ان من دنس المسجد النبوي الشريف قبل عام لم تاخذ له التدابير ومازال يتجول بحرية مطلقة في السعودية والخليج العربي .

كما وصف بعظهم المدعو بن صهيون بالرجل المخابراتي الاسرائيلي وقالوا ان هذا الاسرائيلي يتجول لجمع معلومات لصالح بلده وهو يمارس الاضحوكة على مستقبليه .

اما السعوديون في تغريدات لهم طالبوا السلطات السعودية بوقف هذه المهزلة ووضح حد لهذا الصهيوني الذي دنس المسجد النبوي الشريف.

وكان قبل عام نشر المدعوا بن صهيون tzvi mazalعلى صفحته الشخصية صورا له داخل المسجد النبوي برفقتة فتاة تفاخرت بانها اسرائيلية وموجودة في مكة والمسجد النبوي ..

وذكرت بعض المصادر ان بن صهيون والذي يحمل جواز سفر استرالي يعمل في شركة اسرائيلية وهو يروج لبيع اسلحة مصنعة في اسرائيل لدول عربية.

وهاجم وقتها عدد من النشطاء والمثقفين ورجال دين سعوديون دخول الاسرائيلي بن صهيون الى مكة والاراضي السعودية و المسجد النبوي الشريف.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.