الثلاثاء , نوفمبر 19 2019 | 2:23 ص
الرئيسية / السلايدر / استمرار عودة الحجاج الأردنيين

استمرار عودة الحجاج الأردنيين

فيلادلفيا نيوز

وصلت 4 طائرات تقل حجاجا أردنيين من مطار جدة في السعودية إلى مطار الملكة علياء الدولي، بينما تواصل حافلات الحجاج الوصول إلى مركز حدود المدورة البري.

ونقلت قناة المملكة عن مدير عام الجمارك الأردنية في مطار الملكة علياء الدولي بالوكالة العميد جهاد سواقد، قوله إن وفود الحجاج بدأت بالوصول إلى الأردن عبر منفذ حدود المدورة ومن مطار الملكة علياء.

وأوضح أن “تعليمات دائرة الجمارك توجب تقديم كافة التسهيلات للمسافرين وتسهيل خروجهم والتعاون في الإسراع بختم جوازات السفر واستلام حقائبهم”.

وبدأت أيضا، حافلات تقل حجاجا أردنيين بالوصول إلى مركز حدود المدورة، حيث عبرت 3 حافلات الحدود السعودية باتجاه الأردن حتى ظهر الأربعاء.

وتفقد وزير المالية عز الدين كناكريه إجراءات استقبال حجاج بيت الله الحرام في مطار الملكة علياء الدولي، حيث قال إنه وجه كوادر الجمارك في المطار لتسهيل الاجراءات على الحجاج قدر الإمكان.

الناطق باسم وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية حسام الحياري قال إنه يتوقع اكتمال وصول جميع الحجاج الأردنيين إلى الأراضي الأردنية خلال اليومين المقبلين.

وكانت قوافل الحجاج الأردنيين، التي تضم نحو 8000 حاج، قد بدأت مغادرة مكة المكرمة الثلاثاء.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.