الرئيسية / السلايدر / احباط تهريب حبوب مخدرة وضبط عدد من المروجين والمتعاطين

احباط تهريب حبوب مخدرة وضبط عدد من المروجين والمتعاطين

فيلادلفيا نيوز

احبطت ادارة مكافحة المخدرات محاولة تهريب ٥٠ الف حبة مخدرة الى الخارج وتضبط ١٠٠ الف حبة مخدرة مخباة بمنطقة صحراوية ، وتتعامل مع عدد من المروجين والمتعاطين وتضبط بحوزتهم كميات من المواد المخدرة ومجموعة من الأسلحة في مختلف مناطق المملكة .

وفي التفاصيل قال مصدر امني ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات تمكنوا بعد متابعة معلومات وردت اليهم حول قيام احد الاشخاص بتجهيز كميات من الحبوب المخدرة تمهيدا لتهريبها عبر احدى مركبات الشحن حيث جرى تحديد المركبة وجرى استيقافها والقاء القبض على الشخص وبتفتيش المركبة عثر داخلها على ٥٠ الف حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة اخفيت بطريقة محكمة بعد حشوها داخل قطعة خشبية .

وفي البادية الشمالية وردت معلومات حول قيام مجموعة من الاشخاص باخفاء كميات كبيرة من الحبوب المخدرة في اودية صحراوية في منطقة الرويشد ، حيث جرى تمشيط المنطقة وعثر على كيس كبير مخبأ بين الصخور بداخله ١٠٠ الف حبة مخدرة وما زال التحقيق والبحث جار عن المتورطين في القضية ، في حين تم ضبط كميات من اشتال نبات الماريجوانا المخدرة بعد مداهمة موقعين في الشونة الجنوبية والبحث جار عن المتورط بزراعتها .

وفي العاصمة جرت مداهمة منزل احد المروجين والقي القبض عليه وبحوزته ٢٤٠٠ حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة ونصف كف من مادة الحشيش المخدر وكميات اخرى من المواد المخدرة المجهزة والمعدة للبيع ، في حين القي القبض على سبعة اخرين من حائزي ومتعاطي المواد المخدرة ضمن مناطق مختلفة من العاصمة بعد مداهمة اماكن تواجدهم وبحوزتهم كميات متفرقة من تلك المواد.

وفي محافظة المفرق القي القبض على احد المروجين بعد معلومات حول تورطه ببيع كميات من المواد المخدرة حيث جرت مداهمة منزله وبتفتيشه تم ضبط بندقية صيد وسلاح ناري اوتوماتيكي وكمية من الذخيرة .

بوشر التحقيق مع كافة المقبوض عليهم لاحالتهم لمدعي محكمة امن الدولة.

 

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.