الأربعاء , يونيو 26 2019 | 3:47 م
الرئيسية / السلايدر / إغلاق مدخل دوار المدينة الرياضية للقادم من دوار الداخلية

إغلاق مدخل دوار المدينة الرياضية للقادم من دوار الداخلية

فيلادلفيا نيوز

تجري أمانة عمان بالتعاون مع إدارة السير واستكمالا لأعمال إنشاء تقاطع المدينة الرياضية إغلاق لمدخل دوار المدينة الرياضية للقادم من ميدان جمال عبدالناصر ( الداخلية ) عبر شارع الملكة علياء ، إعتبارا من الساعة الثانية عشرة من مساء اليوم الاثنين 20 آيار.

ووفقا لمدير الادارة المشتركة في أمانة عمان المهندس محمد الفاعوري سيتم إبقاء حركة اليمين الحر للقادم من ميدان جمال عبدالناصر ( الداخلية ) باتجاه شارع الشهيد مفتوحة أمام حركة المركبات ونقل حركة الالتفاف والدوران للقادم من دوار الداخلية الى دوار المدينة لتكون عبر إشارة المركز الثقافي الملكي .

واضاف سيتم إجراء تعديل على إشارة تقاطع شارع الشهيد مع شارع كلية الرياضة بحيث يسمح للمركبات القادمة من منطقة طارق عبر شارع الشهيد بالالتفاف لليسار عبر شارع كلية الرياضة للوصول الى ميدان جمال عبدالناصر ( الداخلية ) .

واكد المهندس الفاعوري تامين هذه المواقع بمواد السلامة المرورية اللازمة والشواخص الارشادية التحذيرية مع تواجد رقباء السير واعوان المرور والسير .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.