الخميس , أغسطس 5 2021 | 12:58 ص
الرئيسية / منوعات / إطلاق موقع BMW Mobi في الشرق الأوسط

إطلاق موقع BMW Mobi في الشرق الأوسط

فيلادلفيا نيوز

موقع BMW-ME.com أوm.bmw-lebanon.com بنسخته المطوّرة متوافر الآن باللغتين العربية والإنكليزية على الهواتف الذكيّة وأجهزة الكمبيوتر.

 

أطلقت مجموعة BMW الشرق الأوسط موقع BMW Mobi الإلكتروني نسخة مطوّرة مخصصة للأجهزة الذكيّة وأجهزة الكمبيوتر، في خطوة منها لتلبية العدد المتنامي من الأفراد الذين يستخدمون التكنولوجيا للاطّلاع على المعلومات. ومن خلال هذا الموقع بات محبّو BMW قادرين على حمل علامتهم المفضّلة في عالم السيارات أينما ذهبوا.

 

ويتوافر موقع BMW Mobi باللغتين الإنكليزية والعربية، ويضمّ عدداً من الخيارات. فبغضّ النظر عن مكان وجود السائق، سواء كان على الطريق، أم في المنزل، في إمكانه زيارة موقع BMW-ME.com أوm.bmw-lebanon.com ببضع نقرات ومشاهدة أي سيارة BMW من منظار شامل يلفّ السيارة بأسرها، ومن الممكن أيضاً اختيار اللون والكثير من المزايا الإضافية التي تناسب تفضيلاته. كذلك، يستطيع السائق الحصول على نظرة مسبقة عن مظهر السيارة، بفضل خاصّية الإطّلاع المسبق (visualizer) على BMW Mobi التي تسمح لهم بتغيير لون السيارة، والعجلات، ومواصفات التصميم.

 

وبفضل BMW Mobi، يمكن أيضاً الإطلاع على كل البيانات الفنية لأي سيّارة BMW، والمعلومات المتعلّقة بالتصميم، وراحة القيادة التي توفّرها، ومواصفات السلامة التي تتّسم بها. وعندما يودّ المستخدمون تجربة سيّارة BMW المفضّلة لديهم، ففي إمكانهم حجز موعد قيادة تجريبية من خلال هذا الموقع. ومن مواصفات BMW Mobi أيضاً أنّه يتيح لمحبّي BMW تحميل خلفيات للشاشة ونغمات حصرية.

 

ويبقى التزام BMW الشرق الأوسط توطين العلامة وتحسين الخدمة من الأولويات في هذه المنطقة، حيث يشكّل الناطقون باللغة العربية 60 في المئة من السكان. ويحتلّ اثنان من الأسواق في الشرق الأوسط موقعاً من بين أول خمسة بلدان في العالم من حيث نسبة انتشار الهواتف الذكية في السوق، فدولة الإمارات تحتّل المرتبة الأولى، إذ أنّ ثلاثة أشخاص فيها من بين أربعة، أي 74%، يملكون هاتفاً ذكياً، بينما حلّت المملكة العربية السعودية في المرتبة الثالثة بنسبة اختراق بلغت 73 في المئة.

 

والجدير بالذكر أن نسبة انتشار الإنترنت في دول مجلس التعاون الخليجي هي على الشكل التالي: الكويت 99%، البحرين وقطر 97%، الإمارات العربية المتحدة 94%.

وأصبحت أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكيّة مصدر المعلومات الرئيسي للكثير من الأشخاص، ولاسيّما في الشرق الأوسط. وقد أدرك هذا التغيّر في عادات المستهلك، وطرح موقع BMW Mobiليتيح لعملاء BMW الاطلاع على المعلومات وإدخال اللمسات الشخصية على سيّاراتهم بمجرّد لمس الشاشة أو بنقرة زرّ بلغتهم الأم، ممّا يبرز جهود الصانع المتواصلة للبقاء الرائد في هذا القطاع.

 

موقع BMW Mobi متوافر اليوم في أنحاء الشرق الأوسط على الرابط الآتي: http://m.bmw-me.com/

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.