الخميس , مارس 28 2024 | 9:53 م
الرئيسية / stop / أجواء باردة الجمعة ومنخفض جوي السبت

أجواء باردة الجمعة ومنخفض جوي السبت

فيلادلفيا نيوز

يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الجمعة، وتكون الأجواء باردة، وغائمة جزئياً الى غائمة احياناً، مع الفرصة لسقوط زخات من المطر على فترات في شمال ووسط المملكة وأجزاء محدودة من المناطق الجنوبية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناُ.

أما في ساعات الليل تكون الاجواء باردة وغائمة جزئيا، ويتوقع تشكل الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة، بحسب دائرة الارصاد الجوية.

ويوم غد السبت تتأثر المملكة بمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص مصحوب بكتلة هوائية باردة ورطبة، حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتكون الأجواء باردة وغائمة مع سقوط الأمطار في أنحاء مختلفة من المملكة يصحبها الرعد وتساقط زخات من البرد احياناً، كما تكون الامطار غزيرة في بعض المناطق.

فيما تحذر دائرة الارصاد الجوية من تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط بعد ساعات الظهر.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في مناطق عمان اليوم ما بين 13-6 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية 14- 6 والمناطق الجنوبية 10-4 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 23 والصغرى 13 درجة. (بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com