الثلاثاء , مارس 19 2024 | 7:41 ص
الرئيسية / شركات / Orange الأردن تعيد طرح عروض الفايبر المنزلي والـ ADSL

Orange الأردن تعيد طرح عروض الفايبر المنزلي والـ ADSL

فيلادلفيا نيوز

بمناسبة موسم العودة إلى المدارس، أعادت Orange الأردن طرح عروضها المميّزة للفايبر المنزلي والـ ADSL، التي توفّر من خلالها مزايا عديدة، وتضمن للمشتركين تجربة مميزة مع مزوّد أقوى إنترنت في المملكة.

وجاءت هذه العروض بأسعار وخيارات تغطّي جميع شرائح المجتمع الأردني من شتى محافظات المملكة، حيث توفّر Orange الأردن لزبائنها تجربة إنترنت فائقة السرعة مع عروض الفايبر المنزلي والتي تصل لغاية 300 ميجابِت/ثانية بالإضافة لعروض الـ ADSL، والتي تمنحهم فرصة التمتّع بسعة تنزيل بلا سقوف، بما يضمن للطلاب من كافة المراحل العمرية تحقيق الاستفادة المرجوة من الإنترنت في حياتهم الدراسية، للوصول إلى أفضل النتائج والدرجات العلمية.

و تشمل عروض الفايبر و الـADSL  مكالمات محلية ودولية غير محدودة ، كما يستطيع مشتركي الفايبر الحصول على  خصومات مميّزة على العديد من الأجهزة الذكية من SmartBuy و باقات مجانية من STARZ PLAY لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات العربية والعالمية.

وسيتمكّن المشتركون من إضافة فائدة أكبر لأبنائهم من خلال تنزيل تطبيق eLEARMENT للتعليم الإلكتروني، والذي يقدّم دروساً وشروحات تعتمد على مخرجات التعليم للمنهاج الوطني من الصف الأول إلى الصف السابع، والتي تشمل مواد اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الرياضيات والعلوم. هذا وسيستفيد المشترك من خصم خاص على بطاقات شحن التطبيق لفترة محدودة.

جدير بالذكر أن  Orange الأردن تعتمد على مبدأ “الاستماع والاستجابة” عند صياغة وتصميم عروضها وخدماتها؛ حيث تستمع لاحتياجات أفراد المجتمع من أجل تقديم الحلول المبتكرة التي تسهّل حياتهم بكافة تفاصيلها، وهو الأمر الذي يتماشى مع استراتيجيتها الخمسية “Essentials 2020”.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com