الإثنين , مايو 20 2019 | 6:03 م
الرئيسية / شركات / Orange الأردن توقع اتفاقية استراتيجية مع “HyperPay”

Orange الأردن توقع اتفاقية استراتيجية مع “HyperPay”

فيلادلفيا نيوز

وقعت Orange الأردن الخميس الماضي اتفاقية استراتيجية مع شركة HyperPay ، لتسهيل عمليات سداد الفواتير المستحقة على مشتركيها وشحن خطوطهم المدفوعة مسبقاً عن طريق الدخول إلى موقع الشركة الالكتروني www.orange.jo أو تطبيق My Orange، وذلك من خلال تقديم “HyperPay مجموعة واسعة من الحلول الذكية تعالج عمليات الدفع عبر الإنترنت المدعومة بأحدث المنصات التكنولوجية التي توفّرها.

وقال الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن تيري ماريني أن الشركة تسعى باستمرار لتوفير أسهل الحلول لمشتركيها، لافتاً إلى أن الشراكة الجديدة مع “HyperPay” توفر عمليات الدفع عبر الإنترنت بطريقة آمنة وسريعة، وذلك بموازاة تقديمها للعروض والخدمات الاكثر تطورا على مستوى المملكة للمشتركين.

وأضاف ان “Orange الأردن اختارت “HyperPay  لقدرتها على التعامل مع المشاكل الفنية والتقنية، نظراً لاستخدامها وسائل تكنولوجية متطورة في حل المشاكل ووجود فريق فنّي مدرّب بشكل كامل، مؤكداً أن السعي دائم لإقامة شراكات تسهم في تحسين تجربة مشتركيها، حيث تقوم بالتركيز على إعادة تشكيل العلاقة معهم وتقديم تجربة فريدة عبر جميع نقاط الاتصال.

من جانبه، أشاد الرئيس التنفيذي لـ”HyperPay” مهند عبويني بهذا التعاون مع Orange الأردن، قائلاً أن نظام الدفع الالكتروني الذي تقدمه الشركة يعد الأكثر ابتكاراً في المنطقة، وصمم لمساعدة الشركات على تلقي مدفوعاتهم بسهولة.

وأضاف أنه مع قبول المستهلكين الانتقال والتحول من الدفع النقدي إلى وسائل دفع غير نقدية، تقوم منصة HyperPay بتلبية الطلب من خلال تقديم وتسهيل الحلول الأكثر أماناً للدفع الإلكتروني لتحسين تجربة المستهلكين الذين يقومون بعمليات الشراء عبر الإنترنت.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.