الرئيسية / شركات / ” Orange” الأردن تقدّم منحاً لطلبة جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا

” Orange” الأردن تقدّم منحاً لطلبة جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا

فيلادلفيا نيوز

أعلن رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، عن تقديم Orange الأردن 27 منحة دراسية للطلبة المتفوقين على مستوى البكالوريوس والماجستير، لمساعدتهم في استكمال دراستهم في تخصصات متنوعة .

وبين د. الرفاعي أنه تم تخصيص المنح لعدة تخصصات يحتاجها سوق العمل، كهندسة الاتصالات وهندسة أمن المعلومات والشبكات وعلم البيانات وتخصصات أخرى ذات علاقة، مشيراً إلى أن اختيار الطلبة جاء وفقا لشروط تم وضعها سابقاً من قبل لجنة تحكيم متخصصة من الطرفين.

وأكد د. الرفاعي على أهمية التعاون بين الجامعة وOrange الأردن، لافتاً إلى أن ما تقدمة الشركة لدعم طلبتها المتفوقين لمساعدتهم في استكمال دراستهم يدل على تقديرها للسمعة الطيبة التي يتمتع بها خريجو الجامعة  وتميزهم وسرعة انجازاتهم للعمل في السوق المحلي، شاكراً  Orange الأردن على هذا الدعم، ومتطلعاً إلى مزيد من التعاون بينهما.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لـ “Orange” الأردن تيري ماريني ان الشراكة التي تجمع الطرفين ممتدة منذ سنوات، حيث يحمل الطرفان نفس الفكر لتحقيق الهدف ذاته، وهو تقديم الدعم للمتفوقين من خلال هذه المنح الموجهة لهم، مؤكداً أن “Orange” الأردن ستواصل الاهتمام بقطاع التعليم وفئات الطلبة المختلفة إيماناً منها  بقدراتهم على التغيير من خلال منحهم فرصاً تعليمية تمكّنهم من الانخراط في الحياة العملية والتنموية بكفاءة، واعطائهم الفرصة للارتقاء نحو مستقبل أفضل.

وأضاف أن الشركة تعمل على تقديم الدعم لمستحقيه، حيث وفرت العديد من المنح الدراسية سابقاً لطلبة جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا” مساندة إياهم للحصول على درجتي البكالوريوس والماجستير في تخصصات مختلفة.

يذكر أن Orange الأردن قد جددت اتفاقيتها مع جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا التي كانت قد بدأتها في العام 2012، حيث قدمت الشركة بموجب الاتفاقيات المبرمة بينهما منحاً دراسية للطلاب المتفوقين، بالإضافة إلى توفيرها لخدمات الـWi-Fi المجاني في المنطقة الخضراء في حرم الجامعة، وتجهيزها بشكل كامل ليشمل مختلف مستلزمات الاستخدام كالطاولات والمقاعد. وكجزء من خطتها للمسؤولية المجتمعية وريادة الأعمال المنبثقة من استراتيجيتها الخمسية “Essentials 2020“، تلتزم Orange الأردن بدعم التمكين الاجتماعي والاقتصادي للمجتمعات المحلية، وذلك من خلال دعم الطلاب الواعدين والذين حققوا درجات عالية من النجاح، وبالتالي إتاحة الفرص للشباب الطموحين الذين سيسهمون في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمملكة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.