الرئيسية / شركات / Orange الأردن تفتتح معرضها الـ”61″ في “ضاحية الياسمين”

Orange الأردن تفتتح معرضها الـ”61″ في “ضاحية الياسمين”

فيلادلفيا نيوز

افتتح الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن تيري ماريني اليوم معرض الشركة الذكي الجديد في ضاحية الياسمين، ليصبح عدد معارض Orange الاردن 61 معرضاً تتواجد في معظم مناطق المملكة. حضر الافتتاح عدد من المدراء التنفيذيين في الشركة.

 

وقال ماريني أن هذا المعرض يأتي ضمن مجموعة من المعارض التي تعتزم الشركة افتتاحها هذا العام في كافة مناطق المملكة،  مشيرا الى ان معرض “ضاحية الياسمين” الذكي الجديد انشأ تلبية لاحتياجات مشتركي Orange الاردن في هذه المنطقة والمناطق القريبة منها.

 

ولفت الى اهتمام الشركة بتعزيز تواجدها من خلال هذه المعارض المتميزة في كافة مناطق المملكة عموماً والعاصمة عمان وبشكل خاصة منطقة عمان الشرقية التي تشهد اقبالاً على خدمات الشركة المختلفة.

 

واكد ماريني ان المعرض الجديد صمم ليلبي رغبات ومتطلبات أكبر عدد ممكن من المشتركين من خلال مجموعة من العروض المتميزة التي تطرحها الشركة في السوق المحلية يقدمها كادر من موظفيها المدربين والمؤهلين بدرجة عالية للقيام بهذه المهمة، كما انه سيوفر لسكان ضاحية الياسمين كل ما يحتاجونه من منتجات وخدمات Orange الأردن، لإبقائهم على تواصل واطّلاع بكل ما يهمهم.

 

ويتميّز المعرض الجديد بتصميمه الداخلي العصري والأنيق، وبتقديمه تجربة رقمية  متقدمة للمشتركين وللزوار ، وذلك بهدف  ربط المشترك بكل ما هو مهم وضروري بالنسبة له، كما يوفر المعرض أحدث العروض والخدمات التي تقدمها الشركة، بالإضافة إلى أحدث الأجهزة والإكسسوارات وخدمة دفع الفواتير.

 

ولتسهيل حياة مشتركيها، تعمل Orange الأردن باستمرار على توفير التجربة الرقمية لهم من خلال معارضها الجديدة المنتشرة  في مختلف مناطق المملكة والمجهزة بأحدث التقنيات، كما تعمل الشركة على  تحسين وتطوير معارضها السابقة، مواصلة انشاء معارض جديدة في مناطق اخرى حول المملكة، وذلك  لتمكين  مشتركيها من التفاعل مع منتجاتها، وإجابتهم عن كافة استفساراتهم المتعلقة بها وبكافة خدمات الشركة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.