الأربعاء , أبريل 17 2024 | 2:39 ص
الرئيسية / شركات / Orange الأردن تفتتح معرضها الذكي الخامس في ماركا

Orange الأردن تفتتح معرضها الذكي الخامس في ماركا

فيلادلفيا نيوز

 

افتتحتOrange الأردن مؤخراً المعرض الذكي الخامس في ماركا الشمالية، والذي تلا افتتاحات سابقة في عمّان، وهي الشركة الوحيدة التي تملك معارض ذكية في المملكة. وحضر الافتتاح الرئيس التنفيذي لـ Orangeالأردن، جيروم هاينك ونائب الرئيس التنفيذي/ المدير التنفيذي لوحدة أعمال المستهلكين، باتريس لوزيه ومدير قطاع التجزئة معن وهبة بالإضافة إلى عدد من المدراء التنفيذيين في Orangeالأردن والمسؤولين في الشركة.

ويتألف معرضOrangeالأردن الذكي الجديدمثل المعارض الذكية السابقة التي بلغ عددها أربعة معارض والتي تم تدشينها خلال العام 2016، وبداية عام 2017، من 5 مناطق تلبّي احتياجات الزبائن اليومية في مجال الاتصالات، تشمل: منطقة البيت، منطقة التسلية، منطقة الصحة، منطقة العمل ومنطقة كل مكان. ويقدّم المعرض تجربة تسوّق فريدة من نوعها، متيحةً للزبائن فرصة التفاعل مع منتجاتها وخدماتها قبل عملية الشراء، من خلال تجربة شخصية تدمج العلاقات الإنسانية الودية بالإمكانات الرقمية المتطورة.

وفي تعليق على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ Orangeالأردن، جيروم هاينك: “يمثل اليوم، مناسبةً خاصة لـOrange الأردن لأنه المعرض الذكي الخامس الذي قمنا بتدشينه خلال أقل من عام، ونحن سعداء بالسرعة التي حققناها في تدشين هذه المعارض ونطمح لأن نتوسع في إطلاق المزيد من المعارض. وتجسّد معارضنا الذكية هدف أساسي من استراتيجية Orangeالأردن“Essentials 2020” وهوتقديم تجربة رقمية لا تضاهى وتحقيق تقدّم في استعراض منتجاتنا وخدماتنا في المعارض، كما أننا سنستمر في إحداث تغييرات جذرية وتطويرات في تجربة التسوّق الرقمية غير المسبوقة، حيث سيتمكن زبائننا من التفاعل مع منتجاتنا، مما سيساعدهم على فهم منتجاتنا وكيفية استخدامها لحياة يومية أسهل.”

وقال نائب الرئيس التنفيذي/ المدير التنفيذي لوحدة أعمال المستهلكين، باتريس لوزيه:”نحن جداً سعداء بإطلاق المعرض الذكي الخامس، كما نواصل خطتنا لتدشين معارض ذكية أخرى في المملكة، لإثراء تجربة الزبائن.ومن خلال تحديث خدماتنا وتعزيز معرفة فريق المبيعات في معارضنا، نطمح لأن نمنح زبائنناتجربة تسوّق غير مسبوقة وفريدة من نوعها أينما تواجدوامن خلال التفاعل مع منتجاتنا الرقمية وفهمها.”

وستقوم Orangeالأردن بافتتاح المزيد من المعارضالذكية في كافة أنحاء المملكة بهدف تحقيق الريادة في تجربة الزبائن. وبالتماشي مع استراتيجية الشركة Essentials2020 الخمسية والتي تلتزم الشركة خلالها بتقديم تجربة زبائن لا تضاهى وتسهيل حياة مشتركيها، قامت Orangeالأردن بتحسين نقاط التواصل مع الزبائن، وتجديد العلامة التجارية، وتطوير شبكة الجيل الثاني والثالث، وإطلاق شبكة الجيل الرابع والفايبر على مستوى المملكة، فضلاً عن النجاح في إطلاق مجموعة عروض Orange الجديدة خلال العام الماضي، حيث تقوم بتعزيز محفظتها المبسّطة والتي تشمل 11 خطة تتكون من المدفوع مسبقاً ولاحقاً والخيارات المتكاملة، مما يجعل هذا العرض الأفضل في الأردن.

https://www.orange.jo/ar

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com