السبت , مارس 23 2019 | 2:10 ص
الرئيسية / شركات / Orange الأردن تفتتح معرضاً جديداً لها في الثنية / الكرك

Orange الأردن تفتتح معرضاً جديداً لها في الثنية / الكرك

فيلادلفيا نيوز

افتتح المدير التنفيذي للمبيعات– وحدة المستهلك في Orange الأردن، سامر الحاج، معرضاً جديداً للشركة في منطقة الثنية في محافظة الكرك، وذلك بحضور عدد من المدراء والموظفين في الشركة، ليرتفع بذلك عدد معارض Orange الأردن في المملكة إلى 60 معرضاً.

ويوفّر هذا المعرض لزبائنه تجربة رقمية مميّزة، من خلال تقديم أحدث العروض والخدمات والأجهزة والاكسسوارات، فضلاً عن خدمة دفع الفواتير، كما يتميّز بالإضافة إلى تصميمه الداخلي الأنيق بتوفّر كادر من موظفي المبيعات المجهزين والمدربين بشكل كامل، ليعملوا كدليل إرشادي حقيقي للزبائن.

وبهذه المناسبة، قال الحاج إن إطلاق معرض Orange الأردن في منطقة الثنية يعتبر جزءاً من سلسلة المعارض التي كانت الشركة قد أطلقتها في محافظة الكرك لتصبح أربعة معارض، حيث تسعى الشركة دوماً إلى تقديم أفضل خدمات وحلول الاتصالات في جميع المناطق و المحافظات، لأن أحد أولوياتها تضييق الفجوة الرقمية وتعميم الاستفادة من خدمات الإنترنت لجميع المواطنين على امتداد المملكة. فضلاً عن توفير كل ما هو جديد لزبائنها وتزويدهم بتجربة رقمية لا تضاهى، لتسهيل حياتهم أينما تواجدوا وإبقائهم على تواصل دائم مع العالم الخارجي، وهو الأمر الذي يتماشى مع استراتيجية الشركة الخمسية “Essentials 2020“.

كما أكد الحاج على أن الشركة ستستمر في إحداث تطويرات في تجربة التسوّق الرقمية غير المسبوقة، لتمكين الزبائن من التفاعل مع منتجاتها واستخدامها بالشكل الأمثل لتحقيق حياة يومية أسهل لهم.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.