الأربعاء , يونيو 26 2019 | 11:38 م
الرئيسية / شركات / Orange الأردن تختتم جولة خطوط “YO” في الجامعات الأردنية

Orange الأردن تختتم جولة خطوط “YO” في الجامعات الأردنية

فيلادلفيا نيوز

اختتمت Orange الأردن مؤخراً جولتها الترويجية  لخطوط YO المخصصة حصرياً للشباب في عدد من الجامعات الاردنية،  وشملت الجولة  كل من جامعة الحسين التقنية، الجامعة الأردنية، الجامعة الهاشمية، جامعة اليرموك، جامعة العلوم والتكنولوجيا وجامعة مؤتة،  وتهدف الجولة للتواصل  مع الطلاب واطلاعهم على الميزات التي توفرها لهم خطوط “YO  التي   تتناسب مع حاجاتهم من خدمات الاتصالات والإنترنت.

وتضمنت الجولة مجموعة من النشاطات تشمل ألعابا وفعاليات ممتعة قدّمت لهم صورة مفصلّة عن ميزات خطوط “YOبطريقة تفاعلية مبتكرة وزعت من خلالها العديد من الهدايا والجوائز على الطلبة، كما  شملت الجولة تواجد فريق شباب Orange Dynamo، الذي قام بالإجابة عن جميع استفسارات الطلبة، وعمل على تسهيل إجراءات اشتراكهم بالخطوط والخدمات المخصصة لهم.

و أتاحت Orange الأردن الفرصة للطلبة ولجميع حاملي خطوط YO في المملكة، لربح العديد من الجوائز القيّمة وهي سيارة مازدا موديل 2019، 5 سكوترات نوع هوندا، أجهزة خلوية وأجهزة تابلت من سامسونج، حيث ستجري سحوبات دورية على هذه الجوائز لغاية نهاية العام الحالي.

يذكر أن تصميم خطوط YO جاء انطلاقأً من مبدأ “الاستماع والاستجابة”، والذي تتبعه Orange الأردن في تصميم جميع عروضها، حيث ركّزت الشركة على ضمان تغطية أكبر شريحة ممكنة من الشباب الأردني من كافة مناطق المملكة، من خلال طرحها لعرضين مختلفين وهما خطوط “YO9” و”YO7“، بحيث يحتوي كل عرض منهما على مزايا تتناسب مع متطلبات الشباب أينما كانوا، وهذا يتوافق  مع أهداف الاستراتيجية الخمسية للشركة “Essentials2020“، التي تضع مطالب الشباب وتلبيتها على رأس أولوياتها، وذلك من أجل تسهيل حياتهم اليومية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.