الجمعة , أبريل 19 2024 | 12:25 م
الرئيسية / شركات / “Orange ” الأردن تحصد تكريماً ملكياً لدعمها للتميز والعطاء

“Orange ” الأردن تحصد تكريماً ملكياً لدعمها للتميز والعطاء

فيلادلفيا نيوز

كرم جلالة الملك عبد الله الثاني الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن تيري ماريني خلال حفل جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز الذي أقيم الأربعاء الماضي، تقديراً لجهود الشركة في دعم التميز والعطاء، كشريك استراتيجي للجائزة عن الفئة الذهبية.

وقال  ماريني أن هذا التقدير الملكي يعتبر دافعاً رئيساً للشركة لتواصل رعايتها للتميز والمتميزين من خلال دعمها للمبادرات ذات القيمة المضافة والأثر الواضح، مؤكداً أهمية “جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز” كونها تقدم على المستوى الوطني.

وأكد على أن رعاية Orange الأردن لهذا الحفل، تتوج الاتفاقية الموقعة بين مركز الملك عبد الله الثاني للتميز والشركة لتكون راعي الاتصالات الحصري للمركز.

وأشار إلى أن هذه الرعاية تتفق مع أهداف Orange الأردن، التي تتمحور في أهمية تعزيز ثقافة التميز في كل ما تقدمه من خدمات لجميع القطاعات ليتميز الوطن، كما وتتماشى مع استراتيجية الشركة الخمسية “Essentials 2020“.

يذكر أن مركز الملك عبد الله الثاني للتميز تأسس عام 2006، ويهدف إلى نشر ثقافة التميز في الأردن والمنطقة، من خلال تطوير نماذج التميز ومعايير التقييم المبنية على أفضل الممارسات الدولية ، لتشمل بذلك القطاعين العام والخاص وجمعيات الأعمال والمؤسسات غير الربحية، و تعتبر جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز أرفع جائزة  لتميز الأداء على المستوى الوطني .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com