السبت , مارس 28 2020 | 11:50 م
الرئيسية / شركات / Orange الأردن تتبنّى المواهب الأردنية ضمن مسابقة المبرمجين ومطوري تطبيقات الويب

Orange الأردن تتبنّى المواهب الأردنية ضمن مسابقة المبرمجين ومطوري تطبيقات الويب

فيلادلفيا نيوز

وسعت شركة Orange الأردن نطاق دعمها للفريق الأردني الذي شارك في مسابقة المبرمجين ومطوري تطبيقات الويب والهاتف الخلوي الإقليمية التابعة لقمة عرب نت الرقمية في دبي، برعاية مشاركته ضمن الجولة النهائية التي أقيمت على هامش القمة للعام الحالي 2013 التي رعتها.

وجمعت القمة في دورتها هذه ما يزيد عن ألف مشارك ومائة متحدث من رجال الأعمال، والرياديين، والخبراء، والمستثمرين، وممثلي كبريات شركات الإعلام، متيحةً لهم فرصة قيمة للتواصل وتبادل الأفكار والتجارب والخبرات.

وعالجت القمة على مدار أيامها الثلاثة عدة قضايا كالمستجدات في بيئة ريادة الأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى جانب استعراضها لقصص نجاح قدمها مجموعة من الرياديين والمستثمرين الناجحين في أهم الشركات الناشئة في المنطقة، سردوا خلالها خبراتهم المهنية. كما وسلطت القمة الضوء على الفرص الرقمية المتاحة في مجالات تقليدية مثل العقارات، والتعليم، والضيافة، والعناية الصحية، وتجارة التجزئة، والمصارف.

وأعرب الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن جان فرنسوا توما عن فخر شركته لدعمها قمة عرب نت الرقمية ورعايتها للمتسابقين الأردنيين الذي حظوا بفرصة تمثيل الأردن ضمن المسابقة، مبيناً أن هذه الرعاية جاءت لدور المسابقة الكبير في إبراز مواهب المطورين الشباب، إلى جانب تسليطها الضوء على قدرة المملكة على تعزيز ريادة الأعمال التقنية والارتقاء بها على المستويين المحلي والإقليمي.

 وأشار الى حرص Orange الأردن على دعم المواهب الأردنية كونها تبرهن على أن الأردن يزخر بالطاقات والكفاءات المحلية القادرة على المشاركة في عملية التطوير والتنمية خاصة في مجال صناعة الويب وبرامج وتطبيقات الهواتف الخلوية، وهو الأمر الذي يحمل انعكاسات إيجابية على دور الأردن في تعزيز اقتصاديات المنطقة والعالم.

وكانت المسابقة المحلية أقيمت العام الماضي في مقر الجمعية الملكية باستضافة من مركز الملكة رانيا للريادة، متضمنة أربع جولات امتدت على مدى يوم كامل من البرمجة المتواصلة، مختتمة فعالياتها بأربعة فائزين مُنحوا جميعاً فرصة تمثيل الأردن في الجولة النهائية للمسابقة الإقليمية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.