الأربعاء , ديسمبر 11 2019 | 5:28 م
الرئيسية / فنون / ”mbc مصر” توقف إبراهيم عيسى.. وتؤكد: برنامجه دون المستوى

”mbc مصر” توقف إبراهيم عيسى.. وتؤكد: برنامجه دون المستوى

فيلادلفيا نيوز

 

أعلنت قناة ام بي سي مساء الخميس عن وقف برنامج ابراهيم عيسي؛ وذلك بعد تطاوله المستمر على المملكة العربية السعودية، وانتقاده لحرب “عاصفة الحزم”، وإتهامه للسعودية بالطائفية من خلال برنامجه.
وقالت القناة في بيان عبرموقعها الرسمي: “بقرارٍ من قناة MBC مصر؛ تم ايقاف عرض برنامج الـ “Boss” للإعلامي ابراهيم عيسى، بتاريخ 2 فبراير 2015، أي بعد 3 أسابيع فقط من بداية عرضه، وذلك لاعتبار القناة أن البرنامج المذكور هو دون المستوى من الناحية الانتاجية، ولا يليق محتواه بشاشة العرض ولا بمشاهديها”.

وأضافت في بيانها: “كما تجدُر الإشارة إلى أن القناة حصلت على البرنامج بالواسطة، من ضمن اتفاقية تَبادُل البرامج مع شركة “OSN”. وبالتالي، فإنه لا يوجد أي تعامُل أو تعاقُد مباشَر بين (MBC مصر) والإعلامي ابراهيم عيسى، لا سابقاً ولا حاضراً، لذا، اقتضى التوضيح لوضع الأمور في نصابها، والحد من التفسيرات الخاطئة المتعلّقة بطبيعة العلاقة بين “MBC مصر” والبرنامج ومقدّمه”.

(رصد)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.