السبت , سبتمبر 28 2024 | 7:22 ص
آخر الاخبار
الرئيسية / بلدنا اليوم / تحذير من أمانة عمان

تحذير من أمانة عمان

فيلادلفيا نيوز

 

حذرت أمانة عمان الكبرى من خلال دائرة رقابة الإعمار المواطنين من قيام بعض الأشخاص بانتحال صفة موظفي أمانة عمان والعرض عليهم بتصويب المخالفات أو الترخيص الميداني للقرميد المخالف او الارتدادات مقابل استيفاء مبالغ مالية .

واكدت الأمانة ان المخالفات يتم التعامل معها من خلال الإنذارات وابلاغ قرارات الإزالة بواسطة كتب رسمية ، وان معاملات تصويب الأوضاع تتم من خلال المناطق والدوائر المعنية في الأمانة .

وفي سياق متصل شددت الأمانة على الإخوة المواطنين الطلب من أي موظف أمانة إبراز بطاقته الوظيفية للتأكد من المهام والواجبات التي يقوم بها علما بأن الموظف مكلف بإبراز بطاقته الوظيفية بشكل واضح فضلا عن الزي الخاص بموظفي الأمانة المتعلق بأداء الخدمات اليومية .

وجددت الأمانة التأكيد على أنه لا يتم استيفاء اي مبالغ مالية او رسوم او ضرائب او مستحقات من خلال الميدان وانما من خلال الأقسام المالية في مديريات مناطق الأمانة او مبنى الأمانة الرئيسي في راس العين .  

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com