فيلادلفيا نيوز
الزميلات والزملاء أعضاء اللجنة العلمية المحترمين،
يسرني الإعلان عن بدء أعمال اللجنة العلمية للتحضير للمؤتمر الأردني الدولي الثامن والعشرين لطب الأسنان، والمقرر عقده خلال الفترة 26–29 نيسان 2027 تحت الرعاية الملكية، بما يشمل إعداد البرنامج العلمي، وتنظيم الدورات والورش، وجميع الأنشطة العلمية المصاحبة للمؤتمر.
أدعو الزملاء الراغبين في الاستمرار ضمن اللجنة والمشاركة في إدارة أعمال المؤتمر إلى التكرم بإبداء رغبتهم بذلك، كما أتفهم تماماً رغبة من لا يستطيع الاستمرار، مع خالص الشكر والتقدير لهم على جهودهم وتعاونهم خلال الفترة الماضية.
مع خالص التقدير،
الدكتور محمد علي المعايطة
اللجنة العلمية
نقابة اطباء الاسنان الاردنيه
المملكه الاردنيه الهاشمية
فيلادلفيا نيوز نجعل الخبر مبتدأ