الثلاثاء , أكتوبر 22 2024 | 8:16 ص
الرئيسية / بلدنا اليوم / الفقرا يتفقد مدرستي دمنة الثانوية للبنين ومدرسة دمنة الاساسية المختلطة

الفقرا يتفقد مدرستي دمنة الثانوية للبنين ومدرسة دمنة الاساسية المختلطة

فيلادلفيا نيوز

اجرى مدير التربية والتعليم لمنطقة القصر الدكتور علي الفقرا اليوم الاحد 2024/10/20 زيارة تفقدية لمدرستي دمنة الثانوية للبنين ومدرسة دمنة الاساسية المختلطة يرافقه رئيس قسم التخطيط السيد حمدي الليمون والمحرر الصحفي السيد عبد الرحمن المجالي .

الزيارة جاءت للاطلاع على واقع العملية التعليمية التعلمية والوقوف على الحاجات الفنية والادارية وواقع البناء المدرسي والغرف الصفية ومتابعة السجلات الادارية اضافة إلى مناقشة التشكيلات المدرسية والشعب الدراسية وعدد الطلبة .

الفقرا اكد خلال زيارته والتي تضمنت جولة في مرافق المدراس على ضرورة الاهتمام بتطبيق اسس النجاح والاكمال والرسوب اضافة إلى الاهتمام بملف التدخلات العلاجية وتفعيلها كما دعا إلى الاهتمام بالمبادرات المدرسية كمبادرة لمدرستي أنتمي وبيئتي الاجمل .

وفي نهاية الزيارة قدم الفقرا شكره وتقديره لمديرة مدرسة دمنه الاساسية المختلطة بيان الليمون وللكادر الاداري والتدريسي في المدرسة كما تقدم بالشكر والتقدير للكادر الاداري والتدريسي في مدرسة دمنه الثانوية للبنين على مايبذلوه من جهود مميزة في خدمة العملية التعليمية التعلمية متمنيا لهم مزيدا من التوفيق والنجاح تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com