الجمعة , سبتمبر 20 2024 | 4:29 م
الرئيسية / السلايدر / إعادة فتح معبر “الكرامة” بالاتجاهين أمام المسافرين

إعادة فتح معبر “الكرامة” بالاتجاهين أمام المسافرين

فيلادلفيا نيوز

أعيد صباح اليوم الثلاثاء، فتح معبر “الكرامة” أمام حركة المسافرين في كلا الاتجاهين، حيث يشهد المعبر حركة نشطة للمسافرين بعد إغلاقه لمدة يومين.

وأفادت مصادر فلسطينية أن المعبر سيكون متاحا لحركة المسافرين فقط، وسيبقى مغلقا أمام دخول الشاحنات التجارية.

وأعلنت سلطة المطارات والموانئ في حكومة الاحتلال إعادة فتح معبر “اللنبي” أمام المسافرين واستمرار إغلاقه أمام الحركة التجارية.

كما أعلنت السلطات الأردنية، مساء الإثنين، عن عودة افتتاحه أمام حركة المسافرين صباح الثلاثاء، وذلك بعد إعلانين سابقين متتالين، بفتحه ثم إغلاقه خلال ساعات.

وقالت مديرية الأمن العام ، عصر الاثنين، إنه “سيُفتح جسر الملك حسين، غدا الثلاثاء، أمام حركة السفر الساعة الثامنة صباحا، مع الإبقاء على إغلاق حركة الشحن”.

يأتي ذلك بعد يومين من مقتل ثلاثة من عناصر أمن الاحتلال في عملية إطلاق نار عند معبر الكرامة، نفذها المواطن الأردني ماهر الجازي، على الحدود بين الأردن والضفة الغربية المحتلة.

وكان جيش الاحتلال، قد أكد في بيان له بعد العملية أن منفذها جاء من الأردن على متن شاحنة باتجاه المعبر وأطلق النار على القوات التي تحرسه.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com