الأربعاء , أكتوبر 2 2024 | 9:26 ص
الرئيسية / اقتصاد / وزيرة السياحة تستقبل السفير الاندونيسي وتبحث معه سبل التعاون

وزيرة السياحة تستقبل السفير الاندونيسي وتبحث معه سبل التعاون

فيلادلفيا نيوز

استقبلت وزيرة السياحة والاثار مجد شويكة في مكتبها سفير جمهورية اندونيسا في الاردن اندي راحميانتو حيث جرى بحث سبل التعاون بين البلدين في المجال السياحي.

وذكرت وزارة السياحة والاثار في بيان نشرته اليوم الثلاثاء انه وخلال اللقاء الذي جرى بحضور مدير عام هيئة تنشيط السياحة عبدالرزاق عربيات ، بحث كلا الطرفين سبل تطوير التعاون السياحي بين الاردن واندونيسيا ، لا سيما ان نحو 1.2 مليون سائح اندونيسي اعتادوا سنويا التوجه للديار المقدسة لاداء مناسك العمرة ، وان قسما منهم يفضلون ايضاً زيارة الاردن وفلسطين ويضعونهما في برنامجهم لرحلة العمرة بحسب السفير راحميانتو .

وشكرت الوزيرة شويكة السفير الاندونيسي على اهتمام بلاده في الاردن وبالسياحة الدينية فيه ، حيث يوجد العديد من مقامات الصحابة على الارض الاردنية ، واثنت على قيام عقيلة السفير باصدار كتاب مصور عن السياحة في الاردن ، وعلى جهودها مع السفير للترويج للاردن سياحياً خصوصا لمدينة البتراء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com