الجمعة , أكتوبر 4 2024 | 10:26 م
الرئيسية / السلايدر / “النقباء” يطالب بتمييز قرار حبس مجلس “المهندسين” الاسبق

“النقباء” يطالب بتمييز قرار حبس مجلس “المهندسين” الاسبق

فيلادلفيا نيوز

طالب مجلس النقاء بلقاء رئيس الحكومة الدكتور عمر الرزاز لدفعه باتجاه موافقة وزير العدل على تمييز قرار محكمة الإستئناف القاضي بحبس أعضاء مجلس نقابة المهندسين الأسبق، بحسب رئيس المجلس الدكتور علي العبوس.

وكانت محكمة التمييز أصدرت قراراً بحبس مجلس نقابة المهندسين الأسبق مدة (3) شهور بعد ادانتهم بجرم إصدار مصدقة كاذبة لقبوله عضوية مهندسين لا يحملون ارقاما وطنية.

مطالبة رئيس مجلس النقباء نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس، جاءت عقب اجتماع طارئٍ مساء الأحد، عبر خلاله المجتمعون عن رفضهم لقرار محكمة التمييز بخصوص عضوية عدد من المهندسين في فرع نقابة المهندسين بالقدس.

مجلس النقباء طالب، في بيان صحفي،صدر عقب الإجتماع ووصل “هلا أخبار” نسخة منه، وزير العدل بتمييز القرار نفعاً للقانون، ولما له من سلطة قانونية في طلب تمييز القرارات القضائية.

وأكد المجلس ثقته بالقضاء الاردني، إلا أنه اعتبر أن للقرار أثاراً سلبية على النقابيين وعلى النقابات ومنتسيها كافة سواء على الصعد السياسية أو القانونية أو الإجتماعية، وعلى حقوقهم المالية .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com