الرئيسية / منوعات / 90 جنيه غرامة لشاب بريطاني مزّق مجسماً كرتونياً لشرطي

90 جنيه غرامة لشاب بريطاني مزّق مجسماً كرتونياً لشرطي

فيلادلفيا نيوز

غرّمت الشرطة البريطانية شاباً في الـ 23 من العمر لمهاجمته مجسماً كرتونياً لأحد رجالها، وتمزيقه في محطة للتزود بالوقود بمقاطعة إسيكس.وقالت صحيفة “ديلي ميل”، اليوم الأربعاء، إن الشرطة تعقبت الشاب بعد تصويره بكاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة وهو يعتدي على المجسم الثنائي الأبعاد للشرطي، والتي تم نصبه في المحطة لردع السارقين.
وأضافت أن شرطة مقاطعة إسيكس، استخدمت لوحة سيارة الشاب لتعقبه إلى منزله في بلدة بازيلدون حيث اصدرت بحقه غرامة مقدارها 90 جنيهاً استرلينياً، لكنها لم تكشف عن هويته لأنها لم توجه ضده تهمة ارتكاب جريمة جنائية.
وتستخدم الشرطة البريطانية الغرامات الثابتة لمعاقبة مرتكبي الجرائم المنخفضة المستوى لتجنب اعطائهم سوابق جنائية.
ونسبت الصحيفة إلى متحدث باسم شرطة إسيكس، قوله “ظنّ هذا الرجل أن تمزيق صورة الشرطي مجرد دعابة، ولكن أياً كان اعتقاده فإن الصورة وضعت في ذلك المكان لسبب وتمكنا من تعقبه وتغريمه 90 جنيهاً استرلينياً”. 
وكانت شرطة إسيكس نصبت مجسمات “الشرطة الكرتونية” في أماكن التسوق لردع اللصوص، بعد أن اثبتت نجاجها في بعض مناطق بريطانيا وساهمت في تخفيض معدلات الجريمة فيها بنسبة تصل إلى 50%، في حين استخدمتها قوى أخرى من الشرطة لتعويض النقص في صفوفها.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.