الثلاثاء , مارس 2 2021 | 4:11 ص
الرئيسية / منوعات / 372 مليون دولار ايرادات “فايندنج دوري” في 3 أسابيع

372 مليون دولار ايرادات “فايندنج دوري” في 3 أسابيع

فيلادلفيا نيوز

واصل فيلم “فايندنج دوري” صدارته لإيرادات السينما الأميركية للأسبوع الثالث على التوالي متجاوزا إيرادات ثلاثة أفلام جديدة.

وبلغت إيرادات الفيلم في أسبوعه الثالث 9ر41 مليون دولار ليصل إجمالي إيراداته منذ افتتاحه إلى 2ر372 مليون دولار، وسط توقعات بأن يحصد الفيلم 5ر50 مليون دولار أخرى في العطلة القادمة.

وجاء في المركز الثاني فيلم (أسطورة طرزان) بإيرادات بلغت 1ر38 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع، وفي المركز الثالث الإصدار الجديد لشركة يونيفرسال (ذا بيرج: عام الانتخاب) الذي بلغت إيراداته في أول أسبوع عرض 9ر30 مليون دولار.

وكانت أكبر كارثة هذا الأسبوع من نصيب فيلم المخرج الأميركي الشهير ستيفن سبيلبرج الجديد (ذا بي.اف.جي) المستوحى من قصة “العملاق الكبير الودود” للروائي البريطاني الراحل روالد دال.

ويحكي الفيلم قصة خيالية لطفلة تدعى صوفي تقابل عملاقا لا يأكل الأطفال كغيره من العمالقة ويجسد شخصيته الممثل الحائز على جائزة الأوسكار مارك رايلانس.

 
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.