الخميس , أبريل 25 2024 | 5:14 ص
الرئيسية / السلايدر / 271 مخالفة حصيلة التوجيهي

271 مخالفة حصيلة التوجيهي

فيلادلفيا نيوز

شهدت الدورة الشتوية، لامتحان الثانوية العامة، انخفاضا ملموسا في عدد مخالفات الطلبة للتعليمات الناظمة للامتحان، مقارنة مع الدورات الماضية والتي وصلت إلى ( 271 ) مخالفة رغم زيادة عدد الطلبة المتقدمين لهذه الدورة والتي جاءت نتاجا للإجراءات التي اتخذتها الوزارة والأجهزة الوطنية المساندة لها.

واختتم الثلاثاء، (175947) طالباً وطالبة جلسات امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للعام 2018 لدورته الشتوية والذي كانت أولى جلساته قد انطلقت في السابع من شهر كانون الثاني الجاري.

وشهدت الامتحانات لهذه الدورة درجة عالية من الانضباط حيث جرت وفق ما هو مخطط لها بدقة والتزام تام من قبل الطلبة والمام بالتعليمات الناظمة للامتحان.

واكدت الوزارة على الدور الكبير الذي قامت به وسائل الإعلام بالتوعية بالتعليمات التي ساعدت الوزارة في حملتها الإعلامية ، اضافة الى وعي الطلبة واستعدادهم الجيد للامتحان بالإضافة إلى وعي أولياء الأمور والمجتمع المحلي.

وثمنت الوزارة الجهود الكبيرة التي بذلتها كوادرها من رؤساء قاعات ومراقبين ومصححين ولجان اشرافية وفنية في انجاح إجراءات عقد الامتحانات وضبطها بصورة متميزة.

وتقدمت الوزارة بالشكر الجزيل لكافة الجهات المعنية مع الوزارة لإنجاح الامتحان ممثلة بوزارة الداخلية ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ونقابة المعلمين وهيئة الاتصالات الخاصة في القوات المسلحة والامن العام وقوات الدرك والدفاع المدني وديوان المحاسبة والمواطنين وكافة وسائل الإعلام والمؤسسات الوطنية الداعمة وأبناء المجتمع المحلي الذين كان لهم الدور الكبير في الإسهام بإنجاح هذا الجهد الوطني.

وتمنت الوزارة في ختام امتحانات الثانوية العامة لأبنائها الطلبة النجاح والتوفيق.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com