الثلاثاء , مايو 21 2019 | 10:21 ص
الرئيسية / شركات / 25 منحة خصصتها Orange الأردن لتغطية فوائد قروض الاسكان لموظفيها

25 منحة خصصتها Orange الأردن لتغطية فوائد قروض الاسكان لموظفيها

فيلادلفيا نيوز

خصصت Orange الأردن 25 منحة لموظفيها، لتغطية جزء من قيمة الفوائد أو المرابحة المترتبة على قروضهم السكنية من البنوك التجارية أو الإسلامية المحلية، وذلك للسنة الرابعة على التوالي، وتهدف هذه المنح للتخفيف من الأعباء المالية المترتبة على الموظفين لتأمين السكن الملائم وضمان أمنهم الاجتماعي، وتأكيداً على التزام الشركة ببنود الاتفاقية الموقعة مع النقابة العامة للعاملين في الخدمات العامة والمهن الحرة.
المديرة التنفيذية للموارد البشرية غاده جمال فارس أكدت على أن Orange الأردن تضع على رأس أولوياتها الاهتمام بموظفيها وتوفير بيئة عمل محفزة للأداء، خاصة وأنهم محور أداءها وركيزته، مشيرة إلى أن الشركة تقدم الدعم لهم من خلال مجموعة واسعة من المزايا الوظيفية، على سبيل المثال التغطية الصحية الشاملة والزيادات السنوية على الرواتب والأجور، فضلاً عن مزايا صندوق الادخار كتوفير القروض السكنية والمشتريات والقروض الشخصية، عدا عن تقدم برامج رحلات للعمرة ومنحاً دراسية لأبناء الموظفين. مضيفة أن الـ 25 منحة تخضع لعدة معايير تتوافق مع الشروط والتعليمات الخاصة بمِنح الإسكان، بينما تخضع طلبات الاستفادة منها للدراسة والتقييم من قِبل لجنة شُكِّلت خصيصاً لهذه الغاية.
وأشارت إلى أن الاستثمار في تطوير الأداء المهني لموظفيها ركيزة أساسية لديها، من خلال الدورات التدريبية المستمرة وتوفير بيئة العمل المتميزة، بما يعمل على تسهيل حياتهم وتمهيد الطريق أمامهم للتميّز الوظيفي والتفوّق في كافة مواقعهم.
وتتويجاً لنجاح Orange الأردن في توفير بيئة عمل مميزة لموظفيها، حصلت الشركة خلال الأعوام من 2016-2018 على شهادة “أفضل صاحب عمل” على مستوى المملكة، من مؤسسة ومعهد صاحب العمل الأفضل العالمي، كما تم تصنيفها ضمن أفضل 20 مكاناً للعمل في المملكة، وفقاً لمجلة Jordan Business المختصّة بالاقتصاد والأعمال.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.