الجمعة , مارس 29 2024 | 4:34 م
الرئيسية / السلايدر / وقفة احتجاجية في العقبة نصرة للقدس وغزة

وقفة احتجاجية في العقبة نصرة للقدس وغزة

فيلادلفيا نيوز

نظم ملتقى العقبة الوطني للدفاع عن القدس وقفة تضامنية بعد صلاة الجمعة أمام المسجد الكبير وسط مدينة العقبة احتجاجا على نقل السفارة الأمريكية للقدس الشريف واستنكارا للمجازر الوحشية التي ترتكب في غزة.

ودان المشاركون في الوقفة القرار الأمريكي بنقل السفارة الامريكية الى القدس الشريف ، معتبرين الخطوة  انتهاكا للسيادة الأردنية  والوصايا الهاشمية على المسجد الأقصى المبارك.

ودعا المشاركون في الوقفة كافة الدول العربية والاسلامية الى اتخاذ موقف موحد وقوي  للوقوف في وجه الغطرسة الصهيونية.

وأكد رئيس ملتقى العقبة الوطني للدفاع عن القدس صلاح البيطار أن ما يجري يأتي في سياق تصفية القضية الفلسطينية والتفاف على جميع القوانين الدولية ، معتبرا أن الممارسات الصهيونية تجاه المقدسات فيها اعتداء واضح على السيادة الهاشمية على القدس الشريف.

وثمن البيطار خلال كلمته الموقف الرسمي  الأردني الثابت في وجه الضغوط التي تمارس عليه داعيا الحكومة الى اتخاذ اجراءات أكثر حزما في الرد على محاولات انتهاك السيادة الاردنية ومحاولات نزع الوصايا الهاشمية عن القدس.

بدوره حيا عضو ملتقى العقبة الوطني للدفاع  عن القدس سعد الرفاعي صمود المرابطين في غزة واصافا القرار الامريكي بنقل السفارة الامريكية الى القدس بالأرعن ، مطالبا جميع الشعوب العربية والاسلامية بالانتفاض لأجل أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين.

وتعهد المشاركون في نهاية الوقفة باستمرار فعاليات ملتقى العقبة الوطني للدفاع عن القدس التي تتبنى القضايا الوطنية وعلى رأسها التضامن مع المرابطين على أرض فلسطين.الغد

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com