الخميس , مارس 28 2024 | 8:50 م
الرئيسية / stop / وفد الضمان يطّلع على الخدمات الالكترونية والتوعوية لهيئة التأمين البحرينية

وفد الضمان يطّلع على الخدمات الالكترونية والتوعوية لهيئة التأمين البحرينية

فيلادلفيا نيوز

قام وفد سفير الضمان الاجتماعي الزائر لمملكة البحرين حالياً والمكون من مدير المركز الإعلامي موسى الصبيحي ومدير التوعية التأمينية علي السنجلاوي بزيارة إلى الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي البحرينية للاطلاع على تجربتها في مجال الخدمات الإلكترونية والمجال الإعلامي والتوعوي.

واستقبلت الرئيس التنفيذي للهيئة إيمان المرباطي وفد الضمان مرحبة بالوفد ومبدية كامل الاستعداد للتعاون ما بين الهيئة والمؤسسة بما يخدم متلقي الخدمة والمؤمن عليهم في كلا المملكتين الشقيقتين. ووضعها الوفد في صورة مهمته ومدى الاهتمام الذي توليه مؤسسة الضمان للمواطنين الأردنيين المقيمين خارج الأردن عبر إتاحة فرصة الاشتراك الاختياري لهم وتمكينهم من الاستفادة من منافع النظام التأميني.

واستمع الوفد إلى شرح موجز عن جوانب عمل هيئة التأمين البحرينية لا سيما في مجال التأمين الاختياري ونظام مد الحماية الاجتماعية والتأمين على البحرينيين العاملين في الخارج إضافة إلى مراحل تطوّر الخدمات المقدمة المستفيدين.

وتضمن برنامج الزيارة الاطلاع على الخدمات الإلكترونية في الهيئة حيث استمع إلى شرح حول هذه الخدمات وتطورها من قبل مختصين في إدارة تقنية المعلومات. كما اطلع الوفد على مهام وحدة العلاقات العامة والإعلام في الهيئة والوسائل الإعلامية والتوعوية المتبعة لديهم.

وفي نهاية الزيارة شكر وفد الضمان لهيئة التأمين البحرينية حسن استقبالها وتم تبادل الدروع التذكارية بهذه المناسبة.

المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي
المركز الاعلامي

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com