الخميس , أبريل 25 2024 | 2:05 ص
الرئيسية / فنون / هل تزوجت شيرين من حُسام حبيب؟

هل تزوجت شيرين من حُسام حبيب؟

فيلادلفيا نيوز

صورة وكلمتان فقط كتبهما السيد حسين حبيب، والد المطرب الشاب حسام حبيب، عبر حسابه على الفايسبوك كانتا كافيان لاثارة حالة كبيرة من الجدل حول طبيعة العلاقة بين ابنه والفنانة شيرين عبد الوهاب.

فقد نشر حسين حبيب صورة تجمع نجله بشيرين عبدالوهاب وعلق عليها قائلاً “ابني وعروسته” وهو ما فسره كثيرون ان الثنائي قد تزوجا بالفعل.

غير أن حسام حبيب المتواجد خارج مصر في الوقت الحالي، نفى، في اتصال مع العربية، تلك الأنباء بشكل قاطع، مشيراً إلى كونه يرتبط مع شيرين عبدالوهاب بعلاقة صداقة قوية، كما أنها صديقة مقربة من عائلته.

وعلق حبيب على ما ذكره والده عبر “فيسبوك” بكونه لا يدري إن كان الحساب لوالده بالفعل أم لشخص آخر، وهل كان والده يمزح أم لا، خاصة وأنه فوجئ بالأمر وهو خارج مصر.

وأكد حبيب أن ما يتم تداوله بخصوص الأمر هو “تهريج”، وفي حال كان هناك زواج بينه وبين شيرين عبدالوهاب سيتم إعلانه، خاصة وأن الزواج لا يتم في السر كما أنه ليس أمراً يعيبه.

يذكر أن حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب من مواليد عام 1980، وظهرا مؤخرا في الإمارات العربية المتحدة لارتباط شيرين بالغناء في مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والمصري.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com