الإثنين , سبتمبر 30 2024 | 2:25 م
الرئيسية / السلايدر / نجوى كرم وراغب علامة وخالد عبدالرحمن وجورج وسوف وصابر الرباعي ووائل كفوري نجوم العرب في مهرجان جرش

نجوى كرم وراغب علامة وخالد عبدالرحمن وجورج وسوف وصابر الرباعي ووائل كفوري نجوم العرب في مهرجان جرش

فيلادلفيا نيوز

يستعد الأردن لاستقبال الدورة السابعة والثلاثين من “مهرجان جرش”، الذي يجمع الفنانين الأردنيين والعرب والفرق الموسيقية والفنية في فعاليات متنوعة.

المهرجان مقرر أن يبدأ في الـ26 من شهر تموز الحالي ويمتد حتى الـ5 من شهر آب المقبل. على المسرح الجنوبي للمهرجان، سيكون هناك حفلات موسيقية تضم عددا من الفنانين البارزين بدءًا من الـ27 من تموز، بمشاركة نجوم من ضمنهم عمر العبداللات، نجوى كرم، راغب علامة، حسين السلمان، هاني متواسي، خالد عبدالرحمن، نداء شرارة، جورج وسوف، صابر الرباعي، ديانا كرزون ووائل كفوري.

أما المسرح الشمالي، فسيستضيف عبير نعمة وهاني شاكر، وفرقة الموسيقى العربية – دار الأوبرا المصرية. الفعاليات ستقام في عدة مواقع بما في ذلك المسرح الشمالي والجنوبي وشارع الأعمدة ومسرح ارتيمس والساحة الرئيسية في المدينة الأثرية بجرش ومسرح الصوت والضوء والمركز الثقافي الملكي ومسرح الأوديون وقاعة بلدية المفرق ومركز الحسين الثقافي في راس العين في عمّان ومسرح البوليفارد العبدلي.

بالإضافة إلى ذلك، سيقدم المهرجان أمسيات شعرية بالتعاون مع رابطة الكتاب الأردنيين في عدد من الأماكن في الأردن.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com