الخميس , مارس 28 2024 | 5:23 م
الرئيسية / السلايدر / منخفض جوي يؤثر على المملكة

منخفض جوي يؤثر على المملكة

فيلادلفيا نيوز

تتأثر المملكة اليوم الاحد بمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص، وتتكاثر كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة لتصبح الأجواء غائمة، وتهطل الأمطار في شمال ووسط المملكة، تمتد تدريجياً مع ساعات الليل لتشمل معظم مناطق المملكة.

ويتوقع في ساعات الليل المتأخرة ان تكون الامطار غزيرة احيانا في بعض المناطق، يصحبها البرق والرعد وتساقط حبات البرد، مما يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى المملكة غدا الاثنين تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة المرافقة للمنخفض الجوي، وتبقى الأجواء باردة وغائمة وماطرة على فترات، كما يتوقع أثناء النهار أن تكون الهطولات غزيرة في بعض المناطق ويصحبها الرعد أحياناً؛ مما يؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتبقى الأجواء يوم الثلاثاء باردة نسبياً وغائمة جزئياً، وتبقى الفرصة مهيأة لهطول زخات متفرقة من المطر في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم من 13 الى 8 درجات مئوية، وفي المناطق الجنوبية من 12الى 6، وفي خليج العقبة من 24 الى 16 درجة مئوية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com