الخميس , مارس 28 2024 | 5:08 م
الرئيسية / السلايدر / منخفض جديد يؤثر على المملكة الجمعة

منخفض جديد يؤثر على المملكة الجمعة

فيلادلفيا نيوز

نهار الثلاثاء، تكون الأجواء مشمسة بوجه عام مع درجات حرارة حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

التحذيرات نهاراً:

المساء والليل: سماء صافية مع أجواء باردة نسبيا، الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

الأربعاء:

بمشيئة الله أجواء مشمسة ولطيفة الحرارة واعتبارا من ساعات الظهيرة تدريجيا تغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة حيث تتحول الأجواء ما بين غائمة جزئيا إلى غائمة وتتهيأ فرصة ضعيفة في ساعات متأخرة من الليل لسقوط زخات خفيفة من المطر في أنحاء متفرقة من المملكة، الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة تتحول ليلا إلى جنوبية غربية.

الخميس:

بمشيئة الله يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، الأجواء غائمة جزئيا مع فرصة ضعيفة أثناء النهار لسقوط زخات خفيفة من المطر في أنحاء متفرقة من المملكة الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، وفي ساعات الليل تتحول الأجواء إلى غائمة في أغلب المناطق وتسقط زخات من المطر في شمال ووسط المملكة والأجزاء الجنوبية الغربية من المملكة، هذا ويحتمل أن تكون في شمال المملكة غزيرة أحيانا وتتحول الرياح إلى غربية معتدلة تنشط على فترات.

الجمعة:

بمشيئة الله تتأثر المملكة بامتداد منخفض جوي يتمركز إلى الجنوب من جزيرة قبرص حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة الأجواء باردة نسبيا وغائما جزئيا إلى غائمة أحيانا مع سقوط أمطار بين الحين والأخر قد تكون غزيرة على فترات في الأجزاء الغربية من المملكة قد يصحبها الرعد أحيانا وسقوط زخات من البرد في بعض المناطق، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، الرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

التحذيرات:

– خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة في الأجزاء الغربية من المملكة.

– خطر الانزلاق على الطرقات أثناء الهطول.

– احتمال تشكل السيول في المناطق المنخفضة.

-خطر تدني مدى الرؤية الأفقية فوق المرتفعات الجبلية العالية بسبب الغيوم المنخفضة الملامسة لسطح الأرض.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com