الثلاثاء , أبريل 23 2024 | 11:15 ص
الرئيسية / رياضة / منتخب الترايثلون يحتل المراكز الأولى في البطولة العربية وكأس أفريقيا

منتخب الترايثلون يحتل المراكز الأولى في البطولة العربية وكأس أفريقيا

فيلادلفيا نيوز

 

حقق المنتخب الوطني للترايثلون نتائج ملفتة خلال مشاركته في البطولة العربية وكأس أفريقيا للترايثلون والتي اختتمت السبت في مدينة شرم الشيخ المصرية.

وتمكن لاعب المنتخب الوطني ، كريم عثمان ، من إحراز ذهبية فئة الرجال تحت ٢٣ عاماً إلى جانب احتلاله المركز الثاني في فئة المحترفين تحت ٢٣ عاماً كذلك ونال الميدالية الفضية.

فيما توجت اللاعبة كارينا عثمان بذهبية فئة اللاعبات العربيات تحت ٢٣ عاماً واحتلت المركز الرابع على صعيد جميع اللاعبات المشاركات، كما نالت اللاعبة مريم شعبان الميدالية الذهبية ضمن فئة تحت ١٩ عاماً.

ولم يتمكن اللاعب مكسيم الشبول من إنهاء السباق ضمن منافسات الرجال تحت ١٩ عاماً بعد أن فقد السيطرة على دراجته وتعرض للإصابة.

وشارك منتخبنا الوطني في البطولة العربية وكأس أفريقيا بشرم الشيخ استعداداً للاستحقاقات الهامة التي تنتظر اللاعبين هذا العام ، كما سيشارك اللاعبان مريم شعبان ومكسيم الشبول في التصفيات المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية للشباب التي تستضيفها العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com