الأربعاء , أبريل 24 2024 | 3:16 م
الرئيسية / السلايدر / مطالب لصالح مقابل فتح صفحة جديدة مع السعودية
Yemeni President Ali Abdullah Saleh reacts while looking at his supporters, not pictured, during a rally supporting him, in Sanaa,Yemen, Friday, April 8, 2011. Tens of thousands of Yemenis have converged in the capital for rival demonstrations _ with some demanding the president's ouster and others showing their support. Police and army units were deployed Friday to prevent any friction between the two sides. (AP Photo/Muhammed Muheisen)

مطالب لصالح مقابل فتح صفحة جديدة مع السعودية

فيلادلفيا نيوز

 

دعا الرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح، اليوم السبت، التحالف العربي بقيادة السعودية إلى أن “يوقفوا عدوانهم وأن يرفعوا الحصار” عن اليمن، متعهدا فتح “صفحة جديدة” معهم بعد سنتين من المواجهات ومن تحالفه مع المتمردين الحوثيين.
وقال صالح في خطاب نقله التلفزيون “أدعو الأشقاء في دول الجوار والمتحالفين أن يوقفوا عدوانهم وأن يرفعوا الحصار وأن يفتحوا المطارات… وسنفتح معهم صفحة جديدة… سنتعامل بشكل إيجابي. ويكفي ما حصل في اليمن، وما حصل لليمن”.-(ا ف ب)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com