الخميس , مارس 28 2024 | 5:32 م
الرئيسية / السلايدر / مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا

مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا

فيلادلفيا نيوز

أعلنت ادارة الترخيص والمركبات بالتنسيق مع وزارة المالية، عن بيع ارقام اللوحات الاكثر تميزا بالمزاد العلني، استنادا لاحكام النظام المعدل لنظام اللوحات رقم 108 لسنة 2017.

ودعت الادارة، الراغبين بشراء الأرقام الحضور إلى ادارة الترخيص في ماركا، منى رقم 1 قاعة اللواء المرحوم كريم أوهان، يوم الأربعاء المقبل، عند الساعة 11 صباحا، مصطحبين معهم شيكا بنكيا مصدقا باسم محاسب ادارة ترخيص السواقين والمركبات، أو أن يكون الدفع نقدا كتأمين، وبالقيم التالية: 3 الاف دينار للرقم الأحادي او الثنائي، وألف دينار للرقم الثلاثي أو الرباعي أو الخماسي.

وبحسب الاعلان، فإنه سيتم إضافة 16 في المائة الى قيمة المزاودة الاخيرة ويتحمل من يرسو عليه المزاد نسبة من مصاريف نشر الاعلان، ويجب على من يرسو عليه المزاد دفع قيمة المزاودة خلال 15 يوما من تاريخ احالة المزاد وغير ذلك يعتبر مستنكفا ويفقد قيمة 10 في المائة من قيمة المزاودة الاخيرة.

ويبدأ التسجيل للراغبين بالاشتراك بالمزاد اعتباراً من تاريخ نشر الإعلان ولغاية الساعة العاشرة والنصف من تاريخ المزاد المبين في الجدول المرفق.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com