الأربعاء , يوليو 3 2024 | 9:50 م
الرئيسية / stop / مركز تطوير الأعمال – BDC يبدأ جولة جلسات حوارية ونقاشية في كافة محافظات المملكة

مركز تطوير الأعمال – BDC يبدأ جولة جلسات حوارية ونقاشية في كافة محافظات المملكة

فيلادلفيا نيوز

أطلق مركز تطوير الأعمال – BDC جولة حوارية ونقاشية شاملة في كافة المحافظات. بهدف التفاعل المباشر مع أفراد المجتمعات المحلية، وفتح قنوات حوارية فعّالة لفهم الفرص والتحديات التي تواجه السيدات والشباب في مختلف المناطق لدخول سوق العمل سواء من خلال فرص التشغيل والتشغيل الذاتي، وبحث الفرص المتاحة التي يمكن التركيز عليها لتمكينهم وتنميتهم في مجال التشغيل والتشغيل الذاتي.
وتهدف هذه الجلسات إلى مساعدة مركز تطوير الأعمال – BDC في تصميم مشاريع مناسبة تلبي احتياجات هذه المجتمعات، وتعمل على تمكين وتنمية قدراتهم لدخول القطاعات الغير تقليدية ذات العلاقة بالاقتصاد الأخضر والدائري وتنمية المهارات الرقمية. ومن خلال هذه الجلسات، يسعى المركز إلى تعزيز مهارات السيدات والشباب، مما يمكنهم من النجاح واستغلال الفرص المتاحة لهم، التي تيسر وصولهم لفرص العمل اللائقة او البدء بمشاريع مستدامة والاطلاع على فرص التسويق وتطوير المنتجات.
تأتي هذه المبادرة كجزء من الجهود المستمرة لمركز تطوير الأعمال – BDC لدعم المجتمعات المحلية، وتحقيق التنمية المستدامة من خلال تمكين الفئات المستهدفة وتحسين ظروفهم المعيشية، لإيمان المركز بأن النجاح الحقيقي يتم من خلال المشاركة مع المجتمعات المحلية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com